+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد على دور الأكاديمية في بناء كوادر أمنية على أعلى درجة من الكفاءة

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، سعادة العميد فواز الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة.

وأعرب سمو المحافظ عن خالص تهانيه للعميد فواز الحسن على تعيينه في منصب آمر الأكاديمية ، تأكيدًا لما يتمتع به من خبرة كبيرة من شأنها أن تسهم في مواصلة المسيرة الناجحة للأكاديمية في بناء كوادر أمنية على أعلى درجة من الكفاءة والاتقان والتميز.

وأشاد سموه بما وصل إليه رجال الشرطة في مملكة البحرين، في ظل رعاية واهتمام الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، بالعمل على تحقيق الأداء المتميز والجاهزية العالية، وما يقدمه رجال الشرطة من عطاء وتضحيات من أجل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

وأكد سموه أن المحافظة الجنوبية حريصة على تعزيز التعاون والتنسيق مع الأكاديمية الملكية للشرطة، في مختلف المبادرات والبرامج الأمنية الرائدة بما يسهم في تعزيز الأمن الذي يدعم جهود التنمية والتطور في مختلف مناطق المحافظة.

من جهته ، أثنى آمر الأكاديمية الملكية للشرطة على ما يوليه سمو محافظ المحافظة الجنوبية من اهتمام، بتوطيد التعاون مع الأجهزة الأمنية كافة والعمل على زيادة التنسيق في كل ما يلبي الأهداف المشتركة في نماء المجتمع وتطوره والحفاظ على أمنه واستقراره.