+A
A-

الأمانة العامة للتظلمات تستضيف مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية

إستقبل اليوم السيد نواف محمد المعاودة الأمين العام للتظلمات في مقر الأمانة بضاحية السيف، أعضاء مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية برئاسة السيد المحامي حسن أحمد بديوي، في زيارتهم الأولى لأمانة التظلمات.

وفي بداية اللقاء رحب الأمين العام للتظلمات بالوفد الزائر، وقدم التهنئة لهم على نيلهم ثقة الجمعية العمومية وانتخابهم لعضوية إدارة جمعية المحامين البحرينية، كما هنأ المحامية الدكتورة سعاد ياسين نائب رئيس جمعية المحامين البحرينية بمناسبة اختيارها سفيرة للسلام والنوايا الحسنة من قبل المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

ثم تبادل الأمين العام للتظلمات الحديث مع رئيس جمعية المحامين وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، حول أوجه التعاون المشترك بين أمانة التظلمات والجمعية، بما يخدم رسالة وأهداف الجانبين، ويفتح آفاقًا لبرامج وأنشطة مشتركة تحقق الاستفادة العملية والتطبيقية لأعضاء الطرفين.

كما تناول السيد نواف محمد المعاودة خلال لقائه مع مجلس إدارة جمعية المحامين، صور للأنشطة الهادفة التي تنتهجها أمانة التظلمات في مجالات عدة منها: التدريب والتطوير، والتوعية المجتمعية، والتواصل الإيجابي مع الجمعيات والمنظمات المهتمة بعمل الأمانة على المستويين المحلي والدولي.

وفي ختام اللقاء أعرب الأمين العام للتظلمات عن أمله في أن يكون هذه الاجتماع بادرة يعقبها المزيد من فعاليات التعاون بين الأمانة العامة للتظلمات وجمعية المحامين البحرينية، في إطار مهام وصلاحيات الأمانة ورسالتها في خدمة الجمهور.