+A
A-

جمعية الشعر الشعبي تقيم الأمسية الوطنية الكبرى

أقامت جمعية الشعر الشعبي، تحت رعاية معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب، مساء اليوم الاثنين، الأمسية الوطنية الكبرى، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، ومجلس إدارة الجمعية، وعدد من الشعراء والمدعوين.

وخلال الأمسية أكد السيد عبد الله بن خلف الدوسري نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الشعر الشعبي أن الأمسية تأتي بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية في عهد المؤسس احمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، وذكرى انضمامها في الامم المتحدة كدولة كاملة العضوية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.

وأكد الدوسري أن الجمعية ومنذ تأسيسها برئاسة معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي حتى يومنا هذا حملت على عاتقها لواء الكلمة الوطنية الصادقة، والمشاعر المخلصة، انتماء للوطن وولاء لقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، معربا عن شكره وتقديره لرعاية معالي رئيسة مجلس النواب للأمسية الشعرية الوطنية، والتي تسعى دائما لدعم الفعاليات الثقافية والموروث الشعبي الأصيل في مملكة البحرين.

وشملت الأمسية تقديم عدد من القصائد الوطنية المعبرة عن حب مملكة البحرين، من الشعراء والشاعرات، ثم تم تكريم المشاركين في المسابقة الوطنية، ومجلس الإدارة، والداعمين لعمل الجمعية.