+A
A-

تعاون مشترك بين معهد «BIBF» و«British Council» لتأهيل الشباب البحريني

أعلن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، المزود الرائد للتعليم والتدريب في المنطقة، عن شراكة جديدة مع المجلس الثقافي البريطاني (British Council)، منظمة المملكة المتحدة الدولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية، لاستكشاف فرص التدريب التعاونية والمبادرات المشتركة التي ستهدف إلى تعزيز مهارات الشباب البحريني وتهيئتهم لدخول سوق العمل.

ويعتبر معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) المزود الرائد في مجال التعليم والتدريب في المنطقة، وهو تابع لمصرف البحرين المركزي. ويقوم المعهد بدور حيوي في تدريب وتطوير الثروة البشرية في مملكة البحرين ومنطقة الخليج العربي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يلتزم المعهد بالتميّز مجال توفير التعليم والتدريب في جميع التخصصات التجارية الرئيسية، و يعد شريك رسمي للعديد من المؤسسات على مستوى العالم في توفير قيادة الفكر والتقييم والتدريب في:

الخدمات المصرفية والمالية، الصيرفة الإسلامية، التنمية التنفيذية، المحاسبة والتمويل، الدراسات الأكاديمية، القيادة والإدارة، إدارة سلسلة التزويد، التأمين، التحول الرقمي وإدارة المشاريع؛ الأمر الذي يؤدي إلى حلول متكاملة لقطاع الأعمال.