+A
A-

سار يضع اللمسات الأخيرة لاستضافة بطولة غرب آسيا الثالثة لكرة الطاولة

يواصل نادي سار وضع اللمسات الأخيرة على استضافة بطولة أندية غرب آسيا الثالثة لكرة الطاولة خلال الفترة من 21 ولغاية 25 ديسمبر الجاري، حيث تواصل اللجان عملها على أكمل وجه تمهيداً لانطلاق المنافسات في الثاني والعشرين من الشهر على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بالرفاع، وتحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد.

حيث بدت الصالة جاهزة لاستضافة البطولة بعد تجهيز الطاولات ووضع اللوحات الإعلانية للبطولة، مع بدء توافد الفرق المشاركة على المملكة والتي تتواجد في فندق اسدال جلف ان بضاحية السيف، حيث تقوم اللجنة المنظمة العليا برئاسة عباس عبدالوهاب بوضع كافة الترتيبات اللازمة للاستضافة وانطلاق المنافسات وسط ترحييب كبير بالوفود المشاركة في البطولة.

وجرى مساء يوم أمس الأول اجتماع تنسيقي مع القناة الرياضية لتلفزيون البحرين لتأمين النقل التلفزيوني للبطولة، وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ومندوب القناة الرياضية حازم الشيخ، حيث تباحث الأطراف على كيفية تأمين النقل التلفزيون لهذه البطولة التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى، بالإضافة إلى ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالنقل بالتعاون مع القناة الرياضية التي ابدت كافة الاستعداد والترحيب على نقل فعاليات البطولة.

ويشارك في البطولة ثلاث أندية من المملكة هم نادي سار المنظم وناديا البحرين وعالي، إضافة إلى أندية شباب الامعري الفلسطيني والبشمركه العراقي والسليمانيه العراقي والصناعة العراقي والاتحاد السعودي والأهلي السعودي والفحاحيل الكويتي والوصل الاماراتي وحمادة الأردني  والمفرق الاردني والسيب العماني، إلى جانب نادي الكويت الكويتي للفتيات.

ويعقد الاجتماع الفني وقرعة البطولة اليوم السبت القادم 21 ديمسبر بفندق البطولة، حيث سيتم شرح قوانين البطولة وإجراء القرعة، على أن تنطلق المنافسات يوم الأحد في البطولة التي ستسعى فيها الفرق البحرينية إلى التتويج باللقب والصعود على المنصة الختامية، خصوصاً في ظل الجهوزية التي يتمتع بها الفرق المنافسة والخبرات التي يمتلكها اللاعبون كونهم من المرشحين للمنافسة على المراكز الأولى.

ووصلت الفرق المشاركة إلى المملكة خلال اليومين الماضيين، بالإضافة إلى أعضاء اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، وأعضاء اللجنة الفنية، وكان في استقبالهم أعضاء لجنة الاستقبال الذين قاموا بتأمين كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال الوفود وإيصالهم إلى مقر السكن.

من جانب آخر يواصل فريق سار لكرة الطاولة تدريباته اليومية على صالة الاتحاد بقيادة المدرب المصري محمد صبري، وسط حماس كبير والتزام من جانب اللاعبين لتمثيل المملكة خير تمثيل إلى جانب زملائهم في فريقي البحرين وعالي اللذان يواصلان هما الآخرين تدريباتهم اليومية على صالة البطولة.