+A
A-

"مدينة التنين" تعلن عن إقامة "مهرجان التنين" حتى الرابع من يناير

تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد الـ48 والذكرى الـ20 لعيد جلوس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، أعلنت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، أعلنت عن تنظيمها لـ"مهرجان التنين" في الفترة من 16 ديسمبر 2019 حتى 4 يناير 2020، حيث أكدت مدينة التنين عن مشاركتها في أفراح المملكة هذا العام عبر تنظيم الفعالية في الهواء الطلق وذلك في دراغون بلازا مقابل بوابة رقم 12 في المجمع.

هذا وسوف يشمل "مهرجان التنين" عددًا من الأنشطة الترفيهية والشعبية، بما في ذلك العروض الحية الموسيقية والراقصة ومناطق مخصصة للعب الأطفال والأنشطة التفاعلية، مما يضمن تجربة ممتعة للجميع. ينطلق المهرجان بالتزامن مع يوم العيد الوطني المجيد حيث يضم مجموعة من الفعاليات الوطنية والشعبية منها والعروض الموسيقية الشعبية والرسم على الوجه والألعاب للأطفال بالإضافة إلى جلسة تفاعلية مع الناشطة المعروفة على وسائل التواصل الاجتماعي في مملكة البحرين والمنطقة وعارضة الأزياء والمدونة خولة المراغي.

إلى ذلك، فقد أوضحت مدينة التنين أن المهرجان سوف يستمر يوميًا بين الساعة الرابعة مساءً حتى العاشرة مساءً حتى تاريخ الرابع من شهر يناير من العام القادم، كما ستستضيف سوقًا خارجيًا (بازار) في الهواء الطلق يضم العديد من البائعين وشاحنات الطعام ومنطقة لعب الأطفال والبيوت الهزازة والمزيد من الفعاليات الترفيهية الأخرى.

هذا ويشار إلى أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من خمسة معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، التاي مارت، البلازا، بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين.

ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.