+A
A-

وزير الخارجية يشارك في اجتماع المجلس الوزاري التحضيري للمجلس الأعلى لمجلس التعاون

شارك معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية في اجتماع الدورة (145) للمجلس الوزاري التحضيرية للدورة (40) لمقام المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد اليوم في مقر الأمانة العامة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وخلال الاجتماع، ناقش أصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية مشاريع القرارات والتوصيات المرفوعة من اللجان الوزارية المختصة، لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية حفظهم الله ورعاهم، والتي تهدف إلى تعزيز آليات العمل الخليجي المشترك على المستويات كافة.

كما تباحث أصحاب السمو والمعالي وزراء الخارجية مشروع البيان الختامي الذي سيصدر عن اجتماع مقام المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي سيعقد يوم 10 ديسمبر 2019، بالرياض.

وعقد المجلس الوزاري اجتماعا مشتركا مع رئيس وممثلي الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى، حيث تم بحث المرئيات والدراسات التي كلفت بها الهيئة من قبل المجلس الأعلى في دورته (38).

وكان معالي وزير الخارجية قد وصل مدينة الرياض اليوم للمشاركة في اجتماع الدورة (145) للمجلس الوزاري التحضيرية للدورة (40) لمقام المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وكان في مقدمة مستقبليه سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله آل سعود وزير خارجية المملكة العربية السعودية، ومعالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.