+A
A-

رئيس جهاز الأمن الوطني يؤكد جدارة سموه بالثقة الملكية السامية لتولي منصب مستشار الأمن الوطني

 قام سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، بزيارة لجهاز الأمن الوطني، حيث اجتمع سموه مع رئيس الجهاز، الفريق عادل بن خليفة الفاضل.

جاء ذلك ضمن الزيارات التي يقوم بها سموه لعدد من الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية، والالتقاء بالمسؤولين بتلك الجهات، ضمن مسيرة التطوير الشامل والرؤية الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، القائد الأعلى، حفظه الله ورعاه.

وأعرب سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، عن خالص تقديره لما وصل إليه جهاز الأمن الوطني، من تميز في التطوير والتحديث على كافة المستويات، وما يسهم به من دور محوري في الحفاظ على سيادة واستقرار ومقدرات الوطن في العهد الزاهر، وللدور الوطني الكبير الذي يقوم به جهاز الأمن الوطني في تنفيذ رؤى وتطلعات جلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، في تعزيز مكانة مملكة البحرين على كافة الأصعدة.

من ناحيته، رحب رئيس جهاز الأمن الوطني، بسمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، وأعرب عن خالص التهاني والتبريكات لسموه، بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي، بتعيين سموه مستشارا للأمن الوطني، مؤكدا جدارة سموه بهذه الثقة وتولي هذا المنصب المهم، والذي سيعزز من مستوى الأمني الوطني.

وأشاد رئيس جهاز الأمن الوطني، بنهج ودور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وعمله الدؤوب في كل ما من شأنه تحقيق المزيد من التطور والتقدم الأمني لمملكة البحرين.

حضر اللقاء وكيل جهاز الأمن الوطني، وعدد من كبار الضباط بجهاز الأمن الوطني.