+A
A-

حميدان يشيد بالعمل التقني الخيري للمؤسسة الخيرية الملكية

أشاد سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالخدمات التي تقدمها المؤسسة الخيرية الملكية والتي تم تدشينها بما يتواكب مع التقنيات الحديثة للعمل في جميع المجالات وخاصة في المجال الخيري الذي تعمل عليه المؤسسة بما يحفظ كرامة المنتسبين من الأسر.

جاء ذلك خلال زيارة سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان لجناح المؤسسة الخيرية الملكية المشارك في فعاليات المؤتمر الدولي "إنساني تك" في نسخته الرابعة تحت شعار "التميز والتقنية لخدمة الإنسانية"، وخلال المؤتمر حصلت المؤسسة على تكريم من قبل سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية لحصولها على وسام الملهمين للمؤسسات الرائدة، حيث تسلم الدرع سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية.

كما قام سعادة الوزير بتفقد ركن المؤسسة الخيرية الملكية واطلع على تطبيق الهاتف الخاص بالمؤسسة والذي يمكن زواره وخصوصاً المنتسبين من معرض الخدمات والبرامج التي تعمل عليها المؤسسة وذلك لمواكبة التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي الذي تعمل عليه المؤسسات، إلى جانب شرح نظام الانترانت الداخلي للخدمات والطلبات والخاص بجميع موظفي المؤسسة وكيف تم الانتقال إلى هذا العمل الالكتروني بدلا من النظام العادي. 

وناقش حميدان مع الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية أطر التعاون بين الجهتين للاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة لأسرها وتفعيلها لاستفادة شريحة أكبر من المجتمع وخصوصاً الأسر المندرجة ضمن وزارة العمل والتعمية الاجتماعية.

وتوجه الدكتور مصطفى السيد بالشكر الجزيل إلى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية لتفضله بزيارة منصة المؤسسة في المعرض، واهتمامه الدائم بعمل المؤسسة والدور الكبير الذي تقوم به في توفير مختلف الخدمات للأسر، مشيداً بالتعاون الذي يتم لخدمة الأسر البحرينية وتطوير العمل الخيري.