+A
A-

المصارعة البحرينية تشارك في البطولة العربية للمصارعة

وصل وفد منتخبنا الوطني للمصارعة يوم السبت الموافق 23 نوفمبر، إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا للمشاركة بمنافسات البطولة العربية للمصارعة وبطولة المرحوم مصطفى إبراهيم، الحائز على ذهبية دورة الألعاب الأوليمبية عام 1928 في أمستردام، والتي ستقام منافساتها في الفترة 23- 26 نوفمبر الجاري على الصالة الدولية باتحاد الشرطة الرياضي. حيث يشارك في هذه البطولة 200 لاعبا، يمثلون 10 دول، هي: مملكة البحرين، جمهورية مصر العربية "المضيف"، السعودية، الكويت، الأردن، السودان، اليمن، فلسطين، قبرص، الهند وكردستان.

ويترأس وفد المنتخب الوطني للمصارعة رئيس الاتحاد البحريني للمصارعة السيد عباده عدنان الملا، ويتكوّن من: المدير الفني المدرب إلدر إلداروف واللاعبان محمد حاجي وعلي بيك.

وكان حفل افتتاح البطولة قد أقيم يوم أمس، والذي حضره وزير الشباب والرياضة المصري د. أشرف صبحي، إلى جانب أعضاء الوفود المشاركة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، وجمهور من محبي وعشاق رياضة المصارعة.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني للمصارعة السيد عباده عدنان الملا ان هذه المشاركة تأتي ضمن مشاركات الاتحاد، لتعزيز حضور المصارعة البحرينية على صعيد البطولات العربية، والذي يتوافق مع أهداف المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، في تأكيد التواجد البحريني في مختلف المشاركات، بما ينعكس على رفع مستوى هذه اللعبة وتطوير مستويات اللاعبين وصقل قدراتهم، ليكونوا قادرين على التمثيل المشرف والمنافسة على إحراز النتائج في الفترة القادمة، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للاعبين محمد حاجي وعلي بيك في منافسات هذه البطولة.