+A
A-

من جدّة إلى البحرين - إيسوزو تنطلق مجدداً في " تحدي الخزان الواحد"

رحبت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لمركبات إيسوزو في مملكة البحرين، بالمشاركين في فعالية " تحدي الخزان الواحد" والذي انطلقت به مركبتا D-Max و mu-X برحلة استثنائية قطعتا خلالها مسافة 1,400 كم بالاعتماد على خزان وقود واحد فقط.

قبل الإنطلاق من جدّة، قام الفريق الفني من شركة "إيسوزو" بإغلاق غطاء خزان الوقود للمركبتين وختمه بإشراف خبراء مختصين، ومن ثم اتجهوا للرياض لملاقاة ممثلي وسائل الإعلام أثناء حضورهم لمتابعة الحدث ومعرفة آخر مستجدات الفعالية. وعند وصول الفريق إلى معرض موترسيتي في النويدرات، شهد الإعلاميون الحاضرون ختام الفعالية ولحظة الكشف عن خزان الوقود للمركبتين. 

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، السيد وليد كانو بجهود الفريق العامل على هذه الفعالية، وذلك بحضور  كبار مسؤولي شركة موترسيتي  وممثلي شركة إيسوزو موتورز انترناشيونال (Isuzu Motors International)، قائلاً : "موترسيتي تهنئ فريق "تحدي الخزان الواحد" على هذا الإنجاز وترحب بهم  في مملكة البحرين. إن قطع مسافة 1,400 كم هي مغامرة شيقة بكل تأكيد وقطعها كاملةً بدون الحاجة لإعادة تعبئة خزان الوقود يجعلها أكثر تميّزاً، وتعد هذه الفعالية بمثابة تأكيداً على  تطور محركات علامة إيسوزو التي تمكنها من تحقيق كفاءة أعلى في استهلاك الوقود".

وأضاف السيد كانو: "تسعى شركة موترسيتي لتوفير أفضل المركبات لعملائنا المهتمين بالمركبات التجارية وذلك لمساعدتهم في تطوير أعمالهم قدر الإمكان.  وتثبت علامة إيسوزو من خلال هذه الفعالية أن المركبات التجارية قادرة أيضاً على أن تتميز بالاعتمادية والكفاءة في استهلاك الوقود".

تشمل “D-Max” 2020 العديد من المواصفات عالية المستوى التي تجمع بين متانة البنية والتصميم الداخلي العصري بالإضافة إلى درجات عالية من الراحة والأمان. وتتوفر السيارة بنظامي الدفع الثنائي أو الرباعي مع محرك ديزل بشاحن توربيني في كل منهما، متوفر بسعة 2.5 أو3.0 لتر.

وتتميز طرازات "mu-X" بمقصورتها التي تحتوي ثلاثة صفوف من المقاعد الفاخرة والمريحة، إلى جانب احتوائها على العديد من المزايا، مثل كاميرا خلفية، شاشة أمامية للنظام الصوتي مقاس 7 انش وشاشة للمقاعد الخلفية لضمان تجربة ممتعة لجميع الركاب. وتتوفر طرازات mu-X  مع محرك بشاحن توربيني سعة 3.0  لتر.

وتتوفر حالياً جميع موديلات ايسوزو في معرض موترسيتي  بالنويدرات. للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط Motorcity.com.bh، أو الاتصال على (+973) 17702111.