+A
A-

ختام الدورة الفنية لمدربي الرماية بمشاركة 19 دارسا

استمرارا للجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية لتسخير برامج لجنة التضامن الأولمبي في خدمة الاتحادات الرياضية الوطنية، احتضنت مملكة البحرين الدورة الفنية لمدربي الرماية والتي اقيمت خلال الفترة من 16 لغاية 20 نوفمبر الجاري وذلك بالتعاون والتنسيق بين اللجنة الأولمبية البحرينية والاتحاد البحريني للرماية.

واختتمت الدورة يوم أمس الأربعاء بفندق جولدن توليب بمشاركة 19 مدربا وطنيا من بينهم عدد من المشاركين من خارج البحرين فيما حاضر بالدورة كلا من السيد Marko Sokic من صربيا والسيدة Anne Grethe من النرويج بترشيح من الاتحاد الدولي للرماية.

وقام اتحاد الرماية في حفل الختام بتوزيع شهادات المشاركة على الدارسين ممن اجتازوا الدورة في الامتحان النظري الذي أقيم لهم.

وتعتبر الدورة الفنية لمدربي الرماية واحدة من البرامج التي تستهدف تطوير الكوادر الفنية فيما تقوم لجنة التضامن الأولمبي بالتعاون مع اللجان الأولمبية الوطنية بتنظيم عدة برامج أخرى تستهدف اللاعبين والإداريين.

وتعد الدورة الفنية للرماية هي الدورة الرابعة التي تقام في العام الجاري 2019 بعد الدورة الفنية للمبارزة والدورة الفنية للريشة الطائرة والدورة الفنية لكرة اليد، ويشرف على استضافة تلك الدورات قسم التضامن الأولمبي التابع لإدارة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية البحرينية.