+A
A-

حلبة البحرين الدولية تمدد اتفاقيتها مع "NHRA" لمضمار السرعة

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم عن تمديدها للأتفاقية مع "NHRA"الهيئة التي مقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتشرف على مضمامير السرعة عالمياً.

وتعتبر الهيئة الوطنية للهوت رود "NHRA" هيئة عالمية تشرف على مضامير السرعة التي تنطلق عليها سباقات السرعة "الدراغ" وتقيمها، وتنطلق السباقات تحت شعار الرابطة العالمية وبإشرافها.

وأكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية ، قائلاً: "نحن سعداء لمواصلة شراكتنا مع "NHRA". لقد أصبحنا جزءًا من هذه الهيئة الدولية منذ عام 2011 ، حيث كان دعمًا فعالًا في نمو الرياضة في البحرين، إلى جانب مساعدتنا على تعزيز وتطوير هذا النوع من رياضة السيارات بشكل احترافي.

وأضاف سلمان بن عيسى :"كحلبة ، نحن قادرون على جذب فرق عالمية قادرة على المنافسة على أعلى مستوى عالمي، كما ونتطلع إلى مواصلة نمو سباقات السرعة "الدراغ" في المنطقة."

ومن جانبه أكد جوش بيترسون  نائب رئيس "NHRA" قائلا :"نحن سعداء للغاية للإعلان عن قيام حلبة البحرين الدولية بتمديد اتفاقيتها مع الهيئة، سباقات السرعة "الدراغ" مشهورة للغاية في البحرين والمنطقة بأكملها ونحن متحمسون لمواصلة العمل مع الحلبة للمساعدة في مواصلة تطوير برامجهم."

وبأعتبار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لديها اتفاقية مع  "NHRA"، ستتمكن الحلبة من منح جوائزWally للأبطال المشاركين ضمن بطولة سباقات السرعة "الدراغ".

ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أو لشراء التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 17450000.