+A
A-

وكيل الأشغال والبلدي العود يتفقدان احتياجات الدير

قام وكيل شئون الاشغال بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس احمد عبدالعزيز الخياط بزيارة تفقدية لمنطقة الدير بمحافظة المحرق يرافقه العضو البلدي السيد فاضل العود ممثل الدائرة السادسة لتفقد احتياجات الدائرة وبحضور عدد من المهندسين المعنيين في الوزارة.

وتأتي هذه الزيارة استجابةً لتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمتابعة تطوير شبكة الطرق الداخلية في القرى وتحسينها ومن بينها قرية الدير، وبتكليف من سعادة وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بضرورة متابعة طلبات المواطنين ومقترحات أعضاء المجالس البلدية بمختلف محافظات المملكة بما يخدم المصلحة العامة.

وخلال الجولة، تم الاطلاع على عدد من الطلبات والمقترحات التي تصب في تطوير البنية التحتية من أعمال رصف وصيانة لعدد من الطرق وتحسين انسيابية الحركة المرورية على شارع ريا وتوفير متطلبات السلامة المرورية وتوفير مواقف للسيارات وإيجاد حلول لتجمعات مياه الأمطار في الدائرة.

من جانبه، وجه وكيل شئون الاشغال مهندسي المنطقة بدراسة الطلبات والمقترحات ومدى إمكانية تنفيذها بشكل عاجل.

وفي ختام الزيارة تقدم السيد فاضل العود بخالص شكره لوكيل الوزارة لشئون الاشغال والمسؤولين والمهندسين في الوزارة على استجابتهم وتعاونهم لما فيه خدمة الوطن والمواطنين.