+A
A-

"الخليجي التجاري" يحتفي بدفعة جديدة من موظفيه من ذوي الأداء المتميز

احتفى المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، بمجموعة جديدة من موظفيه من ذوي الأداء المتميز وذلك ضمن برنامج "الأداء المتميز" ، وقد جاء ذلك خلال احتفالية أقيمت بالمقر الرئيسي للمصرف بمرفأ البحرين المالي بحضور الرئيس التنفيذي وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وبهذه المناسبة عبر السيد سطام سليمان القصيبي، الرئيس التنفيذي للمصرف عن تقديره للموظفين وللموظفات المكرمين على دورهم المشهود في تعزيز مكانة المصرف مؤكداً بان نجاح اي مؤسسة هو ثمرة جهود كادر وظيفي متميز وملتزم ومبدع، مليء بالطموح والشغف، يستحق الإحتفاء بإنجازاتهم وأدائهم المتميز لإظهار مدى امتنانا وتقديرنا على إخلاصهم وعطائهم.

وأضاف السيد القصيبي قائلاً "يحرص المصرف على تكريم العاملين في إداراته وقطاعاته وأقسامه المختلفة مما يرسخ ويعزز لديهم روح الإنتماء للمصرف باعتبارهم جزءا لا يتجزأ منه، الأمر الذي من شأنه ان يشجعهم على إبراز امكاناتهم وابداعاتهم، واستثمارها على الوجه الأكمل لتقديم الأفضل لعملاؤنا الكرام".

وشمل تكريم الموظفين المتميزين كلًا من نوشاد فادوكال، محلل أنظمة المصرف والذي نال جائزة الابتكار وتطوير العمليات، وريم نادر جناحي، منسقة محفظة التمويل والتي نالت جائزة التميز في خدمة العملاء، فيما نال فريق التسويق وتطوير الأعمال المكون من نور عبدالله الغنامي، أخصائي تطوير المنتجات المصرفية، وآمنة سلمان الأحمد، محللة تطوير المنتجات المصرفية، وساره محمد بن محفوظ، محللة تطوير المنتجات المصرفية، وإسماعيل فيصل حسين، مدير حساب الوافر على جائزة الفريق المتميز.

ويعد المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية المتميزة الذي يسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء.