+A
A-

ناصر بن حمد: العلاقات الشيشانية البحرينية تشهد تطوراً واضحاً

التقى اللواء ركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مع فخامة الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة  بحضور سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة  خلال معرض و مؤتمر البحرين الدولي للدفاع  .

و نقل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الى فخامة الرئيس الشيشاني؛ كما أشاد سموه بالعلاقة الوثيقة بين مملكة البحرين و جمهورية الشيشان الصديقة والتي شهدت تطورا كبيرا في ظل الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بزيادة حجم التعاون البحريني الشيشاني في مختلف المجالات.

وأكد سموه أن هذه اللقاءات والمشاركات دليل واضح على مدى تطور العلاقات والرغبة في توسيعها من خلال التنسيق المشترك بين الجانبين ، مشيدا بما وصلت إليه هذه العلاقات من تميز على جميع الأصعدة.

ومن جانبه تقدم فخامة الرئيس رمضان أحمد قاديروف رئيس جمهورية الشيشان الصديقة بالشكر والتقدير على حسن الاستقبال كما أشاد بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين جمهورية الشيشان ومملكة البحرين في مختلف المجالات والتي تشهد نموا متصاعدا في ظل رغبة البلدين الصديقين.

وأشاد فخامة الرئيس الشيشاني بالنهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات مشيدا بنجاح الفعاليات المثالية التي تقام على أرض مملكة البحرين ومن بينها معرض و مؤتمر البحرين الدولي للدفاع و في نهاية اللقاء قدم فخامة الرئيس الشيشاني هدية تذكارية إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  .