+A
A-

رحلة طيران الخليج الافتتاحية تحط في جزر المالديف

احتفلت طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين بتدشين أولى رحلاتها رقم GF144 إلى جزر المالديف، والتي حطّت في مطار فيلانا الدولي بالعاصمة المالديفية. وقد استُقبلت طائرة إيرباص 320 نيو التي سيّرت الرحلة بتحية الماء التقليدية فور وصولها إلى المطار، وأُقيمت فعالية احتفالية بهذه المناسبة حضرها رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج السيد فينسنت كوست والمدير التنفيذي لمؤسسة المالديف للتسويق والعلاقات العامة السيد ثيّب محمد، والرئيس التنفيذي لشئون الطيران المدني في المالديف السيد حسين جليل، وعدد من الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام ووكالات السفر والسياحة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي المطار.

  وعقّب السيد فينسنت كوست في الفعالية التي أقيمت في مطار فيلانا الدولي بهذه المناسبة بقوله " إنه لحدث رائع بالنسبة لنا أن نطير إلى المالديف للمرة الأولى؛ وهي الوجهة التي يقصدها مسافرينا على الدرجة الفاخرة سواء كانوا من حديثي الزواج الذين يقضون شهر العسل هناك، أو من العائلات التي تبحث عن العطلات الاستثنائية الفارهة. مع خمس رحلات أسبوعية مباشرة بين البحرين وماليه، ومع ربطٍ سلس عبر مركزنا الرئيسي؛ نأمل أن تكون هذه الوجهة من الوجهات الرئيسية على شبكة وجهاتنا المتنامية."

  من جانبه قال ابراهيم حريف القائم بأعمال رئيس قسم العمليات في مطار فيلانا الدولي" إنه لشرف كبير أن تصبح طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أحدث شريك لنا، ونحن على ثقة من أن الناقلة ستضيف القيمة لعملياتنا وستعود بالفائدة على جزر المالديف في مجالي التجارة والسياحة. أشكر فريق طيران الخليج على إضافة مطار فيلانا الدولي على شبكة وجهات الناقلة، وأتمنى كل النجاح لطيران الخليج في مساعيها المستقبلية ".