+A
A-

المحميد: مستمرون في تشجيع وتطوير الأداء العام للموظفين في "باس"

استمراراً لسعيها في تقدير ثروتها البشريّة، قامت شركة خدمات مطار البحرين (باس) بتكريم أربعة عشر من موظفيها من مختلف الأقسام والإدارات، وذلك بمناسبة حصولهم على لقب "موظف الشهر". ويأتي هذا التكريم في إطار تشجيع الموظفين على بذل المزيد من الجهود وتحسين مستوى الأداء العام.

وبهذه المناسبة قال السيد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين (باس): تم توجيه مدراء الإدارات إلى ضرورة تفعيل مبادئ الجزاء والتحفيز تجاه الموظفين، وذلك عبر سن مجموعة من السياسات المحفزة لتطوير ثروتنا البشرية.

وأضاف المحميد: نسعى إلى أن يحظى كافة الموظفين ممن يبذلون جهوداً مضاعفة أو تزيد على مهامهم المعتادة على التقدير اللازم، خصوصاً وأن الشركة مقبلة على مرحلة توَسّعية في أنشطتها التجاريّة داخل مملكة البحرين وخارجها.

أما المكرمون فهم: يوسف أحمد بطي، وجابر ياسين منصور، وخالد أحمد إبراهيم، وفاضل حاق ميرزا، ومحمد رضي محمد، ومحمد كاشف فاروق، ونوح محمد تقي، ومايكل فيكتور الفاريز، وجمال عبدالله عيسى، ومحمد عبدالرزاق الياسي، وأحمد فاضل عبدالله، وعلي غلوم عباس، ووفاء عادل المير و أمير محمد أمرالله.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين "باس" تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 41 عاماً من العطاء المتواصل. وهي المشغٍّل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه كأول مطار دوليّ في منطقة الخليج العربية. وهي كذلك اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، وخدمات التموين، وخدمات الشحن، وخدمات هندسة الطائرات، وبرامج التدريب التخصصية المقدمة من قبل مركز باس للتعليم والتطوير ومركز باس لتدريب هندسة الطيران "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطارات.