+A
A-

بلدية "الجنوبية" تطلق مبادرة لتسريع المعاملات

أطلقت بلدية المنطقة الجنوبية مبادرة تواجد رؤساء الأقسام في مركز خدمات العملاء بالرفاع ومدينة عيسى بصفة دورية، لإنهاء المعاملات بشكل مباشر بحسب الصلاحيات المخول بها كل منهم باعتباره المسئول المباشر عن القسم.

وتهدف هذه المبادرة إلى تسريع عملية إصدار الرخص، وتقليص المراحل التي تقطعها المعاملة بحيث لا يضطر الموظف إلى الرجوع إلى رئيس القسم للمراجعة والاستفسار أو للتوقيع عليها بعد التأكد من استيفائها للاشتراطات، على اعتبار أنه متواجد في الموقع ذاته، مما يساهم في سرعة إصدارها بكل يسر وسهولة.

كما تسعى بلدية المنطقة الجنوبية من خلال هذه الخطوة لكسر الروتين في العمل، وتحفيز موظفيها على المزيد من البذل والعطاء ورفع مستوى الإنتاجية، لبلوغ رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم في مراكز الخدمة.

وأكدت البلدية أنها وبناءً على توجيهات سعادة الوزير وسعادة الوكيل، تعمل على تبنى الأفكار البناءة التي ترتقي بالعمل البلدي وتحسن من جودته ومخرجاته، وتنفذها بشكل فوري بعد التأكد من أنها ستحقق النتائج المرجوة منها وسينعكس أثرها على المواطن بشكل إيجابي.

ولاقت هذه الخطوة ارتياحاً كبيراً من المراجعين، حيث رحبوا بهذه الفكرة وشكروا البلدية على اهتمامها بتطوير إجراءاتها وآليات عملها بشكل مستمر، بحيث يكون المواطن هو الهدف الأول ورضاه هي الغاية المنشودة.