+A
A-

الصالح: يلتقي رئيسة جمعية الصحفيين ويبحث معها احتياجات الصحفيين التشريعية

التقى النائب ممدوح الصالح رئيس لجنة الخدمات وعضو البرلمان العربي برئيسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية الأستاذة عهدية أحمد، وذلك في مقر الجمعية في الجفير. 

وتم خلال اللقاء بحث أوضاع الصحفيين البحرينيين ومناقشة التشريعات والقوانين التي يطمحون بإقرارها في مجال الصحافة والاعلام؛ بما يسهم في تطورهم الوظيفي والارتقاء بالمؤسسات الإعلامية العاملة بمملكة البحرين.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة أوضاع المنصات الإعلامية في وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية تنظيم عملها في إطار قانوني يحفظ حقوق النشر. إضافة إلى ضرورة تنوع الطرح في الصحافة حتى يستوعب كل الأطياف الموجودة في المملكة في ظل الحريات التي كفلها الدستور.

وقد أشاد الصالح بدور الصحفيين والإعلاميين البارز في خدمة العمل البرلماني وإظهاره بالصورة المناسبة، حيث أكد الصالح دعمه الكامل للجسم الصحفي والإعلامي في المملكة وتقديم المساندة اللازمة له عبر طرح قوانين جديدة أو تطوير التشريعات التي من شأنها أن ترتقي بالعمل الصحفي والإعلامي وترفع من أدائه حتى يصل إلى مستوى يلبي طموحات الإعلام والصحافة البحرينية ويحقق في ذات الوقت تطلعات العاملين في هذا الحقل المهم.

من جانبها، شددت رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية على أهمية تعزيز التعاون بين جمعية الصحفين وأصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب من أجل الارتقاء بالعمل الإعلامي  والصحفي، كما أعربت عن شكرها البالغ لسعادة النائب ممدوح الصالح على هذا اللقاء وحرصه على تطوير مجال الصحافة والإعلام واستعداده لدعم كل القوانين والاقتراحات التي تخدم هذا المجال لتواكب جميع تطوراته.