+A
A-

ناصر بن حمد: شبكة العمل الدبلوماسي جزء من رؤية عاهل البلاد المفدى

استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الدبلوماسيين الدوليين الذين تستضيفهم أكاديمية محمد بن مبارك للدراسات الدبلوماسية ضمن برنامج "ضيافة ".

وأكد سموه أن مشاركة الدبلوماسيين الدوليين يعزز الحضور الدولي و يساهم في تطوير العمل الدبلوماسي وتبادل الخبرات بين الجميع كما يسهم هذا التجمع في خلق شبكة علاقات دولية مع المشاركين ما يحقق رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في جعل مملكة البحرين بوابة انطلاق للجميع و مركز ترحيب بكل الافكار الجديد في كل المجالات ما يترجم رؤية جلالته في جعل المملكة مركزا مهما في الخريطة و نقطة جذب للطموحين من مختلف أرجاء العالم. وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى المتميز للدبلوماسيين الدوليين و بدخولهم في برنامج "ضيافة" الذي أطلق من قبل أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة و حاز على المركز الأول في مسابقة الابتكار الحكومي متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

وناقش سموه مع الدبلوماسيين عدد من القضايا و الاقتراحات التي من شأنها تطوير العمل الدبلوماسي بين المملكة والدول المشاركة .

من جهتهم شكر الدبلوماسيين الدوليين سموه على الاستضافة مشيدين بإنجازات سموه في كافة المجالات و خصوصا الإنجازات التي وضعت مملكة البحرين في محط الأنظار وسط الخارطة العالم .