+A
A-

وزارة المواصلات وشركة أي بي إم تيرمينالز تعقد جلسة استشارية لعملائها

ضمن استراتيجيات وزارة المواصلات والاتصالات الرامية لمشاركة عملائها والأخذ بأراءهم، عقدت شؤون الموانئ والملاحة البحرية برئاسة السيد بدر هود المحمود الوكيل المساعد لشؤون الموانئ، بالتعاون مع الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان (أي بي إم تيرمينالز) جلسة استشارية، استضافت فيها عددا من شركات القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية وأصحاب المصلحة والأعمال الرئيسيين لمناقشة أهم التطورات في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية.

وخلال اللقاء أشار المحمود إلى أن الأهداف المرجوة من اللقاء في خضم تسارع النمو الصناعي داخل مملكة البحرين هو توافق الآراء بشأن وضع خطة عمل زمنية محددة، واستغلال الفرص المتوفرة والموارد المتاحة والتركيز على الاستدامة التي ستدفع التنمية المستمرة لاقتصاد المملكة في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية.

بعدها قدمت شركة أي بي إم تيرمينالز نظرة عامة عن ميناء خليفة بن سلمان، كما تم إطلاع الحضور على التحسينات الرئيسية المخطط تنفيذها قريباً، إضافةً إلى تجاربهم في تطوير نظام محطة التشغيل (TOS). كما أوضحت الشركة استعدادها لاحتضان تكنولوجيا "Blockchain" التي من شأنها توفير الأعمال اللوجستية في الميناء بكل يسر.