+A
A-

البا تفوز بجائزة الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين

حصلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، التي في طريقها لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، على جائزة أفضل شركة رائدة في علاقات المستثمرين في البحرين، خلال حفل توزيع الجوائز الحادي عشر لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر هذا الحفل من الفعاليات الهامة والمرموقة، الذي تم تنظيمه بالتعاون مع تومسون رويترز إكستل (Thomson Reuters Extel) ، حيث يعنى بتكريم جهود الشركات المدرجة على مستوى المنطقة والمتخصصين في مجال علاقات المستثمرين الذين لهم دور محوري في توسعة قاعدة علاقات المستثمرين.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة البا علي البقالي قائلاً: "نحن سعداء بحصولنا على هذا التكريم مرة أخرى خلال المؤتمر وحفل الجوائز السنوي الذي تقيمه جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، الأمر الذي يدل على الثقة التي توليها العديد من الأطراف المعنية في شركة البا  في ظل الظروف المتغيرة للسوق. ونحن نعتز بمنهجنا المتمثل في الشفافية والتواصل المتبادل مع المستثمرين والأطراف المعنية بالشركة. كما نسعى لتحقيق مستويات أعلى من التميز في مجال علاقات المستثمرين على مستوى البحرين والشرق الأوسط".

وأوضحت الشركة أن حفل توزيع جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط يكرم إنجازات الشركات في ثلاث فئات رئيسية، وهي أفضل فريق لعلاقات المستثمرين، أفضل تقرير سنوي، وأفضل موقع لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط.