+A
A-

الهاتف الجديد OnePlus 7T Pro من إصدار ماكلارين

أعلنت OnePlus، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية الفاخرة؛ وماكلارين، الشركة البريطانية المتخصصة والرائدة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة، عن إطلاق الإصدار الجديد الخاص بعلامة ماكلارين من هاتف OnePlus 7T Pro. ويجمع الهاتف الجديد بين براعة التصميم والسرعة الفائقة، حيث يستمد الإلهام من تصاميم ماكلارين المتميزة ويحتفي بسعي العلامة نحو التميز والابتكار.

ويجسّد هذا الهاتف ثاني مشاريع التعاون بين علامتي ماكلارين وOnePlus، بعد هاتف OnePlus 6T McLaren Edition الذي تم إطلاقه عام 2018. وحرصت العلامتان على التعاون بشكل وثيق خلال كامل مراحل إنتاج هاتف OnePlus 7T Pro McLaren Edition، لضمان أن تعكس جوانب التصميم والملمس والتشغيل جميع الخصائص المميزة التي تتسم بها علامة ماكلارين.

تصميم بارع

يجسّد هاتف OnePlus 7T Pro McLaren edition، المستوحى من منهجية ماكلارين التصميمية الفريدة، مزيجاً رائعاً بين القوة المطلقة والجمال الساحر. وتعتبر تشطيبات لون البابايا البرتقالي المميز والخاص بعلامة ماكلارين واللمسات الأنيقة التي تزين الهاتف بمثابة تكريم لإرث العلامة العريق في عالم السباقات، حيث تظهر هذه التشطيبات أيضاً على سيارة فورمولا 1 الحالية من ماكلارين ريسنج.

وتم تصميم الهاتف الجديد مع العناية البالغة بأدق التفاصيل، التي شملت غطاء الحماية الخاص بالهاتف والذي يتمتع بتصميم بارع باستخدام جلود ألكانتارا، لتمنح الهاتف ملمساً من النعومة والأناقة، فضلاً عن المتانة وإمكانية الاستخدام المريحة. وتتمتع جلود ألكانتارا بشهرة كبيرة بين عشاق علامة ماكلارين حول العالم، لما تقدمه من شعور استثنائي بالقوة والفخامة.

نظام تشغيل ماكلارين المخصص

تتيح الرسومات المتحركة والسمات والخلفيات الحصرية للمستخدم إمكانية استكشاف التاريخ العريق والمكانة الرائدة التي تحتلها ماكلارين في عالم السباقات.

وتشتمل شاشة القفل على ساعة بسيطة مستوحاة من لوحة القيادة الأسطورية لسيارات ماكلارين. وعند وصول الإشعارات، تضيء الحواف المنحنية للشاشة بلون البابايا البرتقالي. وبالإضافة إلى ذلك، تكمّل الرموز المخصصة، والتي تتوفر فقط في هاتف OnePlus 7T Pro McLaren Edition، التجربة الشاملة التي يقدمها الهاتف.

أداء فائق

تم تزويد الهاتف بسعة تخزين 256 جيغابايت تعمل بتقنية UFS 3.0 وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيغابايت من نمط LPDDR4X، ليجمع بين أحدث التجهيزات وبرامج التشغيل المحسّنة ويقدم أداءً فائق السرعة، تماماً كالسيارات الخارقة. ويستخدم الهاتف أيضاً أحدث شرائح معالج من طراز Qualcomm® Snapdragon™ 855 Plus Mobile Platform لتحسين الأداء.

وبهذه المناسبة، قال مايك فليويت، الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أتوموتيڤ: "في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه إصدار العام الماضي، يسرنا أن نقوم بإطلاق إصدار محدود جديد وخاص بعلامة ماكلارين بالتعاون مع شركائنا في OnePlus. تتشارك العلامتان بشغفهما بالمنافسة، ليصل سعيهما نحو الابتكار والإبداع إلى ذروته مع هاتف OnePlus 7T Pro McLaren Edition الجديد. ويحتفي هذا الهاتف المميز بالإبداع في التصميم وبراعة التصنيع والابتكار، كما نتطلع لرؤية مدى إقبال عشّاق ماكلارين والتكنولوجيا حول العالم على هذا الهاتف الجديد".