+A
A-

احمر الصالات يستهل مشواره بتصفيات غرب آسيا بتعادل ايجابي امام الابيض الاماراتي

استهل المنتخب الوطني للصالات لكرة القدم مشواره في تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات 2020 والمخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، بتعادل ايجابي امام المنتخب الاماراتي بنتيجة ٣ اهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم امس على صالة مدينة خليفة الرياضية،  في افتتاح منافسات التصفيات والتي يستضيفها الاتحاد البحريني لكرة القدم حتى ٢٢ اكتوبر الجاري.

انتهى الشوط الاول بالتعادل بهدف لهدف، حيث تقدم منتخبنا الوطني بتسجيله الهدف الاول الذي حمل توقيع اللاعب صالح احمد، وعادل النتيجة للامارات لاعبه محمد عبيد عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل منتخبنا هدفين عن طريق اللاعبين محمد السندي واحمد عبدالنبي، وسجل المنتخب الاماراتي هدفين كذلك حملا توقيع اللاعبين عبدالكريم جميل ووائل محمد، لتنتهي المواجهة بالتعادل الايجابي ويتقاسم المنتخبان نقاط اللقاء.

قدمنا مباراة جيدة

قال مدرب منتخبنا الوطني المدرب البرازيلي لينو: "إن مباريات الافتتاح عادة ما تكون صعبة، ولكن المنتخب استطاع الظهور بمستوى جيد وتمكن من تسجيل ٣ اهداف في هذا اللقاء. فقد كان طموحنا تحقيق الفوز، الا ان المنتخب الاماراتي يعد احد المنتخبات التي تمتلك عناصر جيدة تستطيع العودة لاجواء المباراة في اي وقت وهذا ما حدث في هذه المواجهة". واضاف: "لن نفكر كثيرا في هذا اللقاء بل سنسعى لتصحيح اخطاءنا والتركيز على تجهيز المنتخب للمباراة المقبلة، على الشكل الذي ننافس من خلاله لاحراز نقاط الانتصار. لا نزال في خانة المنافسة ومؤمن بقدرات لاعبي الاحمر على الظهور بصورة افضل".

السعودية يجتاز قطر بالخمسة

واسفرت نتائج اليوم الاول من التصفيات، عن انتصار سعودي مستحق على حساب المنتخب القطري بنتيجة ٥ اهداف مقابل هدفين، في لقاء كانت كفته ترجح فوز الاخضر في هذه المواجهة بعد المستوى الفني الذي قدمه والذي استحق من خلاله احراز نقاط المباراة.

الازرق يتفوق على فلسطين

حقق منتخب الكويت انتصارا على حساب منتخب فلسطين ب٧ اهداف مقابل هدف واحد، حيث فرض الازرق اسلوب لعبه في اللقاء ونجح في السيطرة على معظم فترات المباراة، التي احرز من خلالها النقاط الثلاث.

لبنان يبصم على عمان بالعشرة

نجح المنتخب اللبناني من تسجيل فوز عريض ومستحق على حساب المنتخب العماني بنتيجة ١٠ اهداف مقابل هدفين، بعد مباراة سيطر فيها المنتخب اللبناني على مجرياتها، ليحرز من خلالها نقاط المباراة لصالحه.

لقاءات اليوم

تنطلق اليوم "الخميس" مباريات الجولة الثانية من التصفيات، حيث تجرى مباراتين لحساب المجموعة الاولى، يلتقي عند الساعة ٥ مساء المنتخب الفلسطيني والمنتخب العراقي، فيما تشهد المواجهة الثانية عند الساعة ٧ مساء لقاء خليجي يجمع بين المنتخب الكويتي بالمنتخب الاماراتي.