+A
A-

بلدي الشمالية يستعد لموسم الأمطار

استعداداً لموسم الخير يواصل المجلس البلدي بالمنطقة الشمالية استعداداته لاستقبال هذا الموسم، وينسق الأحد القادم لعقد اجتماع بين عدة جهات خدمية منها (شئونالأشغال والبلديات-وزارة الإسكان-هيئة الكهرباء والماء-الإدارة العامة للمرور-الدفاع المدني) من أجل معرفة استعدادات تلك الجهات والخطط التي وضعتها لتفادي أيسلبيات قد تواجهها المنطقة في موسم الامطار القادم (2019-2020).

وأكد رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة السيد محمد يوسف الظاعن أن هذا الاستعداد يندرج ضمن التواصل والتنسيق مع الوزارات الخدمية والتي يعتبرها المجلسالبلدي شريكاً معه في العمل لخدمةً الوطن والمواطن، والتعرف على الإجراءات المتخذة لتلك الجهات من خلال القيام بالتدابير الوقائية قبل موسم الأمطار واثنائه بشكلعام وقيامها بدورها وبشكل أكبر من موسم الأمطار الماضي.

وأضاف الظاعن بأن الاستعداد لموسم الامطار لا يقتصر بجهة خدمية واحدة بل هو تكاتف وتعاون وتظافر جهود عدة جهات لتحقيق التنسيق والعمل المشترك مع كافةالجهات المعنية وتحديد مسؤولياتهم خلال الموسم والحفاظ على سلامة الجمهور من جهة أخرى.

ويدعو المجلس البلدي بالمنطقة الشمالية الجمهور إلى التعاون المتكامل من خلال الاتصال والتنسيق مع أعضاء المجلس البلدي لأي طارئ خلال موسم الامطار القادم(2019-2020) وأيضا التواصل مع الجهات الخدمية ومنها شئون الاشغال العامة على الخط الساخن رقم ‪80001810