+A
A-

توافر خدمة الحجز المسبق للاند روﭬر ديفندر 2020

مع قرب اطلاق سيارة لاند روفر ديفندر الجديدة والمقرر في ربيع 2020، تعلن لاند روﭬر البحرين عن توافر خدمة الحجز المسبق للسيارة من قبل الزبائن الراغبين بالحصول عليها.

وستتوفر سيارة ديفندر الجديدة بثلاثة تصاميم لجسم السيارة هي 90 و110 و130، مع مقاعد تصل إلى ستة في فئة 90، إلى جانب توفر خيارات استخدام خمسة مقاعد، أو ستة، أو 5+2 في فئة 110، كماتتمتع الفئة 130 بالإمكانيات والمواصفات ذاتها، إلى جانب ميزة استخدام 7 مقاعد.

وفيما يتعلق بالطرازات المتوافرة فستكون:

ديفندر
ديفندر S
ديفندر SE
ديفندر HSE
ديفندر X
ديفندر "فيرست إيديشن" (First Edition)، المزودة بخصائص فريدة والتي سيتم توفيرها منذ العام الأول من الإنتاج. 

وسيكون باستطاعة العملاء تخصيص مركباتهم بشكل شخصي عبر طرق أكثر تنوعاً من أي سيارة لاند روڤر سابقة من خلال أربع باقات من الإكسسوارات، هي باقة "المستكشف" و"المغامر" و"الريف"و"المدينة".

تتألق سيارة ديفندر 2020 بتصميمها الخارجي المميز، مع الأجزاء المعلقة الأمامية والخلفية الصغيرة التي توفر زاوية اقتراب وزواية مغادرة ممتازتين، حيث حرص مصممو لاند روڤر على تزويد السيارة السماتالمعروفة لسيارة ديفندر وبما يتلائم مع القرن الواحد والعشرين. تتميز سيارة الدفع الرباعي الجديدة بارتكاز عمودي مع نوافذ "ألبين" خفيفة في السقف، إضافة إلى الإبقاء على الباب الخلفي الذي يفتح جانبياًوالعجلة الاحتياطية المعلقة في الخارج، والتي تجعل تمييز هذه السيارة عن سواها أكثر سهولة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلًا: "يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر الإعلان عن قرب وصول هذه الأيقونة الرائعةلصالة عرضنا، والتي من المتوقع أن تحظى بترحيب وإقبال كبير من عشاق سيارات الدفع الرباعي وعلامة لاند روﭬر المتألقة في جميع أنحاء العالم، وقد وجدنا أنه من المناسب جدًا منح عملائنا الكرام الفرصةللحجر المسبق لسيارتهم المفضلة. ومن خلال فئاتها المختلفة، والنماذج الفريدة لجسم السيارة، إلى جانب المجموعة الشاملة من الخيارات والإكسسوارات، سيكون العملاء قادرين على تصميم سيارتهم المميزة وفقًالاختياراتهم وتفضيلاتهم. ويسرنا دعوة الجميع للمسارعة بزيارة معرضنا بمنطقة سترة والاستفادة من الفرصة لحجز هذه السيارة المتألقة من لاندر روﭬر ".

بنية "D7x" الجديدة من لاند روڤر مصممة بشكل محدد الأغراض، كما إنها مبنية على هيكل أحادي من الألومنيوم خفيف الوزن، وتعتبر البنية الأكثر صلابة بين سيارات لاند روڤر على الإطلاق، حيث تتمتع بثلاثةأضعاف صلابة السيارات التي يقوم تصميمها على تركيب جسم السيارة على هيكل منفصل، ما يشكل أساساً مثالياً لنظام تعليق مستقل تماماً قائم على ضعط الهواء أو النوابض، ويلائم مجموعات الحركةالكهربائية الحديثة.

وقد خضعت سيارة ديفندر الجديدة لأكثر من 62,000 اختبار للموافقة على هندستها، فيما تمت هندسة بنية الهيكل القاعدي وجسم السيارة بما يلائم إجراءات "اختبار الأحداث القصوى" من لاند روڤر، والذييرصد نتائج المؤثرات المتكررة والمستمرة، بما يتجاوز الاستخدام الاعتيادي للسيارات الرياضية متعددة الأغراض وسيارات الركاب.

يتم تقديم نظام الاستجابة للتضاريس القابل للضبط للمرة الأولى مع ديفندر الجديدة، ما يتيح لخبراء الطرقات الوعرة أن يقوموا بضبط إعدادات مركبتهم لتلائم الظروف بشكل مثالي، فيما يمكن للسائقين غيرالخبراء أن يتركوا لهذا النظام مهمة اختيار الإعدادات الأنسب للتضاريس التي يقطعونها، باستخدام الوظيفة الآلية الذكية.

وتوفر بنية السيارة الجديدة ارتفاعاً عن الأرض يبلغ 291 ميليمتراً وشكلاً هندسياً عالمي المستوى للطرقات الوعرة، حيث يوفر زاوية اقتراب تبلغ 38 درجة، فيما تبلغ زاوية صعود الميل 28 وزاوية المغادرة 40 درجة(دون احتساب ارتفاع الطريق)، ويبلغ عمق الغوص الأقصى 900 ميليمتر، مدعوماً ببرنامج الغوص الجديد ضمن نظام "الاستجابة للتضاريس 2"، والذي يضمن للسائقين القدرة على الخوض في المياه العميقةبثقة تامة.

وعلى الأرض الجافة، تساعد تكنولوجيا الرؤية الأرضية المتقدمة من لاند روڤر السائقين على الاستفادة من كافة قدرات سيارة ديفندر، عبر عرض شاشة اللمس المركزية للمنطقة المخفية عادة بغطاء المحرك، والتيتقع مباشرة أمام العجلات الأمامية.​