+A
A-

شكوك حول انضمام كروس إلى المنتخب الألماني

تحوم الشكوك حول مشاركة توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مع المنتخب الألماني في مباراته الودية أمام نظيره الأرجنتيني ومباراته أمام مضيفه منتخب إستونيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أوروبا (يورو 2020)، بعدما أصيب خلال مباراة فريقه أمام غرناطة يوم السبت.

وترك كروس (29 عاماً) ملعب المباراة في الدقيقة 33 وهو يعاني من مشكلة في الفخذ، وينتظر المنتخب الألماني حاليا وصول معلومات إضافية حيث يخضع كروس حاليا للعلاج في مدريد.

وذكر نادي كولون يوم الأحد أن جوناس هيكتور لن ينضم للمنتخب الألماني، بسبب تجدد مشاكل في العضلات. وبدلا من الانضمام للمنتخب الألماني سيخضع اللاعب لبرنامج فردي وعلاجي.

وقال يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني الذي يفتقد أيضا سبعة لاعبين مهمين بسبب الإصابات: إنه عار ولكن يجب علينا الخروج بأفضل شيء ممكن.

ويغيب عن المنتخب الألماني بسبب الإصابات كل من أنتونيو روديغر، لاعب تشيلسي، وليون غوريتسكا، لاعب بايرن ميونخ، وكيفن تراب، حارس آينتراخت فرانكفورت، ونيكو شولز، لاعب بوروسيا دورتموند، وثنائي باريس سان جيرمان جوليان دراكسلر وثيلو كيرير.

كما يفتقد المنتخب الألماني جهود ليوري ساني، جناح مانشستر سيتي، لفترة طويلة بسبب إصابته في الرباط الصليبي وإجرائه لعملية جراحية.
وقال لوف: لسوء الحظ، نفتقد خمسة أو ستة لاعبين يلعبون بشكل أساسي معنا.. هذا مزعج بعض الشيء. وأضاف أن انضمام اللاعبين الأساسيين سيكون مهما بالنسبة لتطور المنتخب، وأضاف أنه يكون جزءا من شيء مهم لعملية النضج. وأكد: نريد أن نقيم حصصا تدريبية جيدة، ونتحدث مع اللاعبين، وعلى الجانب الآخر، إنها فرصة لمنح لاعب أو آخر شاب الفرصة.