+A
A-

“البحرين الوطني" يتبرع لمشروع المقر الجديد لمبادرة "ابتسامة"

قدم بنك البحرين الوطني تبرعا إلى مبادرة "ابتسامة التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم في البحرين، وسيتم تخصيص هذا التبرع لصالح مشروع المقر الجديد للمبادرة.

ومن المقرر أن تخصص مبادرة "ابتسامة" مبلغ التبرع هذا للإنفاق على عمليات تجديد وإعادة تصميم مقرها الجديد الكائن في منطقة الماحوز بالمنامة، والمقرر أن تنتقل إليه قريبا فور اكتماله.

وقام بتسليم هذا التبرع السيد حسين الحسيني الرئيس التنفيذي للخزينة وأسواق المال وإدارة الثروات في بنك البحرين الوطني للسيد صباح عبد الرحمن الزياني رئيس جمعية المستقبل الشبابية، وذلك بحضور السيدة صفاء الناصر الامين المالي للجمعية والسيد شافي المناعي رئيس دائرة المزايا والمكافئات في البنك، والسيدة شذى القاسمي أخصائية التبرعات والمساهمات.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال السيد حسين الحسيني إن هذا التبرع يعكس حرص بنك البحرين الوطني على النهوض بمسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني، والتزام البنك الدائم بدعم المبادرات الرائدة والأعمال التطوعية والإنسانية، وتأييدا للدور المهم الذي تنهض مبادرة "ابتسامة" في دعم شريحة الأطفال مرضى السرطان وذويهم.

من جانبه أكيد السيد الزياني أهمية هذا التبرع في تعزيز عمل مبادرة ابتسامة بمجال تقديم الدعم النفسي والاجتماعي لتخفيف معاناة الأطفال المصابين بمرض السرطان وعائلاتهم في مرحلة العلاج عبر توفير حزمة متنوعة من الدعم والمساندة والرعاية، لافتا إلى أن هذا التبرع يكتسب أهمية خاصة لأنه يتزامن مع إطلاق المبادرة لحملة "أطفالنا كالذهب6" للعام السادس على التوالي بهدف نشر الوعي بمرض سرطان الأطفال لدى مختلف الشرائح، وأعرب الزياني عن شكره للقائمين على بنك البحرين الوطني للقاء دعمهم الدائم لمبادرة "ابتسامة".

هذا ويأتي تبرع بنك البحرين الوطني لمبادرة ابتسامة امتدادا لحملة تبرع كان البنك والمبادرة تعاونا في إطلاقها خلال شهر رمضان الماضي وشهدت نجاحا كبيرا وجرى تخصيص ريعها أيضا لصالح المقر الجديد للمبادرة.