+A
A-

وكيل "الإسكان "ووكيل "البلديات" يتفقدنا الاحتياجات الخدمية لمدينة خليفة الإسكانية

قام وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة ووكيل الوزارة لشؤون البلديات في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة بزيارة تفقدية لمشروع مدينة خليفة الإسكانية برفقة مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف وعدد من المسئولين في الوزارتين وذلك ضمن الاجتماعات التنسيقية بين وزارة الإسكان و وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لمتابعة الأمور الخدمية في المدن الإسكانية.

وأطلع الوكيلان على المشاريع الخدمية البلدية والإسكانية في المنطقة خصوصا الحدائق والميادين وتجميل الشوارع الداخلية إلى جانب الاهتمام بالمزروعات والمناظر الجمالية في مدينة خليفة الإسكانية.   

كما زار الوكيلان عددا من المواقع في مدينة خليفة الاسكانية، وبحثا سبل التطوير الممكنة بما يؤمن أفضل خدمات بلدية واسكانية لقاطني المنطقة.

من جهته أوضح وكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة أن وزارة الإسكان تتابع بشكل دوري وبالتنسيق مع وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الاحتياجات الخدمية للمدن الإسكانية منوها أن الوزارة تولي مدينة خليفة الإسكانية اهتمام كبير في الخطط والبرامج المتعلقة بالقطاع الخدمي.

وأكد وكيل وزارة الإسكان على توفير المتطلبات الإسكانية والتنموية التي تعكس الصورة الحضارية لمدينة خليفة بمختلف المجالات، كونها مدينة حديثة ونموذجية تتناسب مع المشاريع التنموية الرائدة التي تلبي مختلف التطلعات المستقبلية المشرقة.

من جهته أكد وكيل الوزارة لشؤون البلديات الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة أن الهدف من زيارة مدينة خليفة الإسكانية هو الوقوف على احتياجات المدينة عن قرب، وتلمس احتياجات المواطنين والمتطلبات الخدمية، لإدراج تلك الاحتياجات ضمن الخطط التطويرية والمشاريع التي تعتزم الوزارة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

ونوه وكيل شؤون البلديات إلى أن نهج الحكومة في إدارة القطاع الخدمي يقوم في الأساس على تلمس احتياجات المواطنين، وترجمتها إلى برامج عمل تسهم في استمرار دفع المسيرة التنموية وتحقيق تطلعات أبناء المملكة، عبر تنسيق مشترك ومتكامل بين وزارات ومؤسسات المملكة.

وأكد وكيل شؤون البلديات أن الوزارة تسعى من خلال الشراكة مع وزارة الإسكان لتقديم خدماتها بالشكل الذي يلبي طموحات المواطنين، منوهاً أن مشروع مدينة خليفة الإسكانية من المشاريع الاستراتيجية الرائدة، والتي تحظى باهتمام من قبل شؤون البلديات في توفير الخدمات البلدية على أكمل وجه.  

يأتي ذلك حرصا من حكومة مملكة البحرين على إيلاء المشاريع الاسكانية والخدمية الأولية لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.