+A
A-

مؤسسة المبرة الخليفية تطلق جائزة (الراية) للمتميزين

أعلنت مؤسسة المبرة الخليفية عن عزمها إطلاق جائزة "الراية"، وهي مبادرة فريدة من نوعها تم تخصيصها لمنتسبي المؤسسة المتميزين والملتزمين بشروطها وقوانينها وذلك بهدف تسليط الضوء عليهم، وتشجيعهم وتقديرهم على جهودهم.

وأوضحت المبرة الخليفية انه ستكون جائزة هذا العام عبارة عن زيارة لمدينة مصدر في أبوظبي، والتي تم اختيارها نظرًا لأنها إحدى أكثر المدن المستدامة انفتاحًا، كونها تعتمد نهج عمراني ذكي وفعّال، وتهدف إلى خلق فرص مجدية على الصعيد التجاري.

كما سيحضر الفائز دورات وورش وفعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة وهو أحد أكبر التجمعات المعنية بالاستدامة في العالم، إلى تعزيز الفهم لأبرز التوجهات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي تسهم في تشكيل عالم اليوم، بالإضافة الى الاستمتاع بمعالم مدينة أبوظبي.

وتتضمن شروط التأهل للجائزة الى اجتياز مراحل التقديم، حيث سيتم الاعلان عن الفائز في احتفالية العيد الوطني التي تقيمها المؤسسة سنوياً.

قالت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية: "تهدف جائزة "الراية" إلى تحفيز الطلبة لتحقيق التميز، وتشجيعهم على الالتزام بالبرنامج، بالإضافة إلى تعزيز مهاراتهم، ومساعدتهم على توسيع أفقهم. كما ستزود المبادرة المذكورة الطلبة بخبرات إضافية وتطويرية، ومن شأنها كذلك أن تساهم في تشجيع بقية الطلبة على السير على خطى زملائهم والالتزام بالبرامج ليتمكنوا من الحصول على هذه الجائزة.