+A
A-

عدنان العلوي يحقق نتائج إيجابية في بطولة ميلي الألمانية لقفز الحواجز

حقق الفارس البحريني عدنان العلوي نتائج إيجابية ومميزة في بطولة ميلي جيسمولد الألمانية لقفز الحواجز التي شهدت مشاركة واسعة من الفرسان من مختلف دول العالم.

وتمكن العلوي من تحقيق المركز الأول على ارتفاع 125-130 سم، مع الفرس كوينتانا ذات الست سنوات، حيث قدم جولة رائعة وتمكن من إنهائها من دون أخطاء وأهلته إلى شوط السرعة والتمايز الذي تألق فيه بشكل كبير واستطاع أن يواصل سيطرته وتحقيقه المركز الأول.

كما حقق العلوي المركز الرابع على ارتفاع 115-120 مع الفرس بالو بيل ذات الست سنوات بعد شوط سريع ومنافسة قوية بين المشاركين، حيث سعى العلوي لتحقيق أفضل النتائج في الشوط وتمكن من من خطف المركز الرابع.

وأعرب الفارس عدنان العلوي عن بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعم سموه المتواصل لكافة الفرسان في المشاركات الخارجية، مؤكداً أنه يسعى على الدوام لتقديم أفضل المستويات والخروج بأفضل النتائج في المسابقات الأوروبية التي تعكس مكانة مملكة البحرين في هذه الرياضة التي شهدت تطور ملحوظ في السنوات الماضية بفضل اهتمام ورعاية ودعم سموه.

وأوضح الفارس عدنان العلوي أن بطولة ميلي جيسمولد الألمانية شهدت منافسة قوية ومثيرة بين كافة المشاركين، وفوزه بالمراكز المتقدمة لم يأتي من فراغ إنما من عمل واجتهاد طوال الفترة الماضية، مؤكداً أن سيواصل على نفس المنوال في المشاركات القادمة وسيسعى دائماً لتحقيق أفضل النتائج في البطولات.