+A
A-

الموسم الأخير من "باور" يسجل معدلات مشاهدة قياسية

حقق الموسم السادس من مسلسل باور، وهو من إنتاجات STARZ الأصلية، نجاحاً ساحقاً في أسبوعه الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مسجلاً نسب مشاهدة قوية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص. وحققت STARZPLAY، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب في المنطقة، نمواً كبيراً بنسبة 240% في إجمالي عدد المشاهدين مقارنة بالحلقة الأولى من الموسم الخامس، بالتزامن مع نمو ملحوظ في عدد المشتركين الذين يشاهدون المواسم السابقة أيضاً.

ووصلت ذروة المشاهدة خلال أول 48 ساعة، حيث قام 12% من مجمل مشتركي STARZPLAY بمتابعة الحلقة الأولى من الموسم الجديد خلال هذه الفترة. وارتفعت نسبة المشاهدة بمقدار 55% في المملكة العربية السعودية و85% في دولة الإمارات العربية المتحدة، مقارنة بعدد مشاهدي الحلقة الأولى من الموسم السابق.

ووفقاً لـ STARZPLAY، فإن المشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يفضلون مشاهدة "باور" على شاشات التلفزيون الذكية الكبيرة، حيث ارتفعت نسبة المشاهدة عبر التلفزيون بنسبة 42% مقارنة بالأجهزة المتحركة الأخرى.

كما ساهم "باور" في الأسبوع الأول لموسمه الأخير في تحقيق زيادة بنسبة 300% في عدد الأشخاص الذين يختارون المسلسل كأول عمل يشاهدونه بعد اشتراكهم في STARZPLAY.

ويأتي "باور" في المرتبة الثالثة بين أكثر المسلسلات شعبية في تاريخ STARZPLAY، ويمكن للمشتركين مشاهدة الحلقات الجديدة في أي وقت ومن أي مكان، في نفس يوم بثها في الولايات المتحدة، حصرياً على STARZPLAY.

وتبدأ أحداث الموسم السادس مع جيمس (غوست) سانت باتريك وهو يسعى للانتقام من شريكه السابق وصديقه الذي غدر به، حيث أخرجت هذه الخيانة "غوست" عن طوره بعدما شعر بأن الأشخاص الذين كان يعتبرهم عائلته لم يكونوا أهلاً للثقة، ويقرر أن النجاح سيكون الرد الأقوى على ما فعلوه. ومع اقتراب المباحث الفيدرالية من إدانته، يجب على "غوست" أن يبقى حذراً ممن قد يشي بأعماله الإجرامية السابقة.