+A
A-

بورصة البحرين تعقد ورشة حول الاستدامة وحلول علاقات المستثمرين الرقمية

سبتمبر عقدت بورصة البحرين ورشة حول الاستدامة وحلول علاقات المستثمرين الرقمية صباح اليوم، في إطار جهودها لتعزيز أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في مملكة البحرين.

حضر الورشة أكثر من 30 ممثلا عن الشركات المدرجة إلى جانب أعضاء فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا".

وسلطت الورشة الضوء على أهمية التقارير المتعلقة بالإفصاح البيئي والاجتماعي وحوكمة الشركات في تلبية المتطلبات المتنامية لمستثمري الشركات المدرجة قدمتها شركة Sustainability Excellence. بالإضافة إلى ذلك فقد تم عرض أفضل الممارسات المتعلقة بالحلول الرقمية لعلاقات المستثمرين قدمتها شركة DirectFN Mubasher لتسليط الضوء على أهمية الأدوات الرقمية لعلاقات المستثمرين في التواصل الفعال مع المستثمرين والجهات ذات الصلة.

واختتمت الورشة بجلسة نقاش مفتوح تطرقت لإجابة أسئلة عدد من الحاضرين.

من الجدير بالذكر أن بورصة البحرين وجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا" قد أطلقتا بشكل رسمي فرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا" في شهر أبريل 2019 بهدف تطوير وتعزيز أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين في مملكة البحرين.

وتضم قائمة الأعضاء المؤسسين لفرع البحرين لجمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا" شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، والمؤسسة العربية المصرفية، وشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، وبورصة البحرين، وشركة الإثمار القابضة، وبنك البحرين الوطني، وسيكو ش.م.ب.