+A
A-

لجنة الحكام تستعد لانطلاق موسم الكرة الطائرة

عقدت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماعا تنسيقيا مع جميع الحكام بقاعة المحاضرات بمقر الاتحاد استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل 2019/2020 وذلك بحضور عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام راشد جابر وأعضاء اللجنة. 

في بداية اللقاء رحب راشد جابر بجميع الحكام والحكمات ونقل لهم تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة مشيدا بجهودهم الطيبة التي بذلوها على امتداد الموسم الماضي ليشكلوا عنصرا أساسيا في نجاح كافة المسابقات.

وأكد جابر على أهمية مضاعفة الجهود والتركيز خلال الموسم المقبل والسعي لإخراج جميع المسابقات بالشكل الأمثل والحرص على التحضير والاستعداد الذهني قبل المباريات والعمل على تطبيق القانون وتلافي الأخطاء قدر الإمكان، كما قدم لهم سلسلة من الملاحظات والنصائح الواجب اتباعها.

وعبر جابر عن اعتزازه الكبير بالدور الذي يقوم به جميع الحكام باعتبارهم جزء أساسي من اللعبة ونجاح مسابقاتها وهو ما عزز سمعة التحكيم البحريني اقليميا وقاريا ودوليا وادى الى تخريج كوكبة من الحكام الذين شرفوا المملكة في مختلف الاستحقاقات الخارجية، مؤكدا اهتمام مجلس ادارة الاتحاد بالحكم البحريني والوصول به الى ارفع المستويات.

وعبر عن ثقته الكبيرة في قدرة الحكام على بذل كل ما من شأنه أن يسهم في اخراج الموسم المحلي المقبل بأفضل صورة نظرا لوجود نخبة من الكفاءات التحكيمية المتميزة بمختلف درجاتهم متمنيا لهم جميعا التوفيق والنجاح.