+A
A-

سمو رئيس الوزراء: موقف البحرين ثابت في دعم ومساندة السعودية

لدى استقبال سموه لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسئولين، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، بالدور الحيوي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، في تعزيز ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة، مشدداً سموه على موقف مملكة البحرين الثابت في دعم ومساندة المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل ما يحاول المساس بأمنها واستقرارها.

وأكد سموه أن الأزمات والتحديات التي تمر بها المنطقة والعالم يجب أن تجعلنا أكثر وعياً وحرصاً على مواصلة نهج البناء والتمسك بما يصون للوطن أمنه واستقراره ويدعم خطواته على طريق النماء والتقدم.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية اليوم الأحد عددا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسئولين، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من القضايا المحلية والدولية.

وخلال اللقاء، نوه سموه إلى أن مسيرة التنمية والتطوير في مملكة البحرين ماضية بكل قوة نحو تحقيق المزيد من المكتسبات التي تلبي تطلعات المواطنين وتوفر لهم مقومات الحياة المعيشية الكريمة.

وشدد سموه على أن الحكومة تحرص في تنفيذها لمختلف المشروعات التنموية في القطاعات الصحية والاسكانية والتعليمية والبنية التحتية وغيرها، على أن يكون ذلك وفق أعلى المعايير والمواصفات، وبالشكل الذي يضمن مستويات عالية من الجودة والكفاءة في الاداء لمختلف المرافق الخدماتية.