+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشيد بمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بإطلاق ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لبرنامج "فرص" كأحد مبادرات البرنامج الوطني لتطوير القطاع الشبابي والرياضي في البحرين "استجابة".


ولفت سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن تقديم فرص منح وفرص تدريبية للشباب البحريني في العديد من الشركات والمؤسسات، يعد من ضمن المبادرات الرائدة والمستمرة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدا بالجهود التي يبذلها سموه من أجل دعم قطاع الشباب بكافة السبل الكفيلة بارتقائه.


وبين سعادته أن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد ستوفر فرصا تدريبية للشباب البحريني من أجل تنمية قدراتهم وتعزيز مهاراتهم وصقل خبراتهم وتهيئتهم للدخول في سوق العمل.


وأوضح أن  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حريص على توفير أقصى درجات التدريب للشباب البحريني عبر تمكينهم من خلال فرص العمل المختلفة التي ستتوفر في البرنامج، وستكون أرضية خصبة لتعزيز المهارات وكسب المزيد من الخبرات للشباب البحريني في مجالات مختلفة.


وبين رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم أن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تأتي تجسيدا لرؤى سموه الثاقبة في تطوير وتنمية القطاع الشبابي، معربا عن شكره وتقديره إلى سموه وما يبذله من جهود كبيرة دعما للشباب البحريني وتمكينهم.