+A
A-

رئيس اتحاد الكاراتيه يبحث مع مدير الاتحاد الرياضي العسكري سبل التعاون وتطوير اللعبة

بحث رئيس الاتحاد البحريني للكاراتيه السيد فارس غازي القصيبي مع مدير الاتحاد الرياضي العسكري سعادة العميد الركن محمد عبداللطيف بن جلال، السبل لتعزيز التعاون بين الاتحادين وآليات العمل لتطوير وارتقاء لعبة الكاراتيه البحرينية.

جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها رئيس اتحاد للكاراتيه إلى مقر الاتحاد الرياضي العسكري، والتي التقى خلالها بمدير الاتحاد الرياضي العسكري، وذلك بحضور المستشار الفني للاتحاد المدرب محمد العربي.

وفي بداية الزيارة، رحب مدير الاتحاد الرياضي العسكري سعادة العميد محمد بن جلال برئيس اتحاد الكراتيه السيد فارس غازي القصيبي، مهنئا بحصوله على ثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بتعينه رئيسا لاتحاد الكراتيه، متمنيا له التوفيق والنجاح لتطوير وارتقاء هذه الرياضة.

من جانبه، نقل رئيس اتحاد الكراتيه السيد فارس غازي القصيبي إلى مدير الاتحاد الرياضي العسكري تحيات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وتمنيات سموه له بالتوفيق والنجاح في مجال عمله، بما يسهم في خدمة الرياضة البحرينية.

وقال القصيبي: "إن هذه الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، لتعزيز العلاقات مع الجهات والأندية الرياضية، بما يخدم دعم الجهود للنهوض برياضة الكراتيه، والذي يسهم في تشكيل الفرق والمنتخبات الوطنية، لتكون جاهزة لمختلف المشاركات وتقديم المستويات المشرفة والمنافسة على إحراز النتائج المميزة، التي تضاف لسجل الرياضة البحرينية"، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير إلى مدير الاتحاد الرياضي العسكري، على ما أبداه من تعاون كبير، والذي سينعكس بصورة واضحة على ترجمة تطلعات الاتحاد لخدمة هذه اللعبة.