+A
A-

الذوادي: الرؤى الملكية قادت البحرين للألقاب الرياضية العالمية

ثمن عضو مجلس النواب يوسف أحمد الذوادي الاهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، للقطاع الرياضي الوطني، والذي دفع بأبطال المملكة لأن يحققوا الإنجازات الرياضية الكبرى في مختلف القطاعات والبطولات الرياضية.

وأوضح الذوادي في بيان له، بأن الزيارة الأخيرة التي قام بها جلالته الى فرنسا، والتي حضر خلالها ختام منافسات بطولة العالم للرجل الحديدي  بمدينة "نيس" تعكس حرصه الدائم في تشجيع ورعاية ودعم الشباب البحريني، والوقوف الى جانبه، والشد من عزيمتهم.

وأكد بأن المستوى الكبير والمتطورة الذي وصلته اليه بمختلف القطاعات الرياضية المختلفة في المملكة، هي بفضل من الله ثم توجيهات جلالته الثاقبة والحريصة، والتي يترجمها على الدوام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وهي توجيهات تصب في اعلاء الشباب البحريني، ومنحهم الصدارة التي يستحقونها.

وقال الذوادي" الاهتمام الملكي لتعزيز وتدعيم مختلف الحقول الرياضية والشبابية، يوجز لنا اليوم، مستوى التطور الذي وصلت اليه الرياضة الوطنية بسواعد أبنائها الأبطال، واللذين يهتمون فرداً فرداً برفع علم البحرين بكافة المحافل العالمية والإقليمية، عالياً، خفاقاً، ليكون نبراساً للأجيال الحالية والقادمة، وعلامة فارقة في المستوى رفيع المستوى، الذي وصلت اليه الرياضة البحرينية، بطموح ملك وعزيمة شعب".