+A
A-

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يزور (منامة القصيبي)

قام سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، بزيارة (منامة القصيبي) الكائن بالمنامة وذلك بدعوة من معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة مجلس أمناء مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث التي كانت في استقبال سموه وأعضاء مجلس أمناء المركز عند الوصول.

وخلال جولة سموه بإرجاء الموقع وإطلاعه على معروضاته التي توثق لحياة ومسيرة الشاعر والأديب الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي من حيث دواوين شعره ومؤلفاته الأدبية، أعرب سموه عن اعجابه بما شاهده وتقديره لجهود معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في تخليد ذكرى الادباء والشعراء والاهتمام بالأماكن الأثرية والتراثية التي تزخر بها البحرين منذ القدم والتي تحكي ثقافتها وحضارتها العريقة.

كما أشاد سموه بالمرحوم الدكتور غازي بن عبدالرحمن القصيبي كمفكر وشاعر وأديب، وبحبه لبلده الثاني البحرين وعلاقته بها في فترة الدراسة وأثناء عمله سفيرا للمملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين ودوره في تعزيز وتقوية العلاقات والوشائج القائمة بين البلدين وشعبيها الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.

من جانبها، عبرت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة عن بالغ سعادتها بزيارة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وعن تقديرها لما تلقاه من دعم ومساندة من قبل سموه.