+A
A-

الفرس فراغزانت تحصد المركز الأول في سباق يوركشاير ببريطانيا

حققت الفرس فراغزانت داون للمالك سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة المركز الأول في سباق يوركشاير اير امبيولانس هاندي كاب الذي أقيم في بريطانيا بمشاركة واسعة من الفرسان.

وتمكنت الفرس فراغزانت داون من الفوز بالمركز الأول في السباق بقيادة الفارس جيم كراولي والمدرب جيريس هيلس، وتفوقت الفرس فراغزانت داون على نخبة من المشاركين أهمهم بربروزا التي احتلت المركز الثاني وسميتون الذي جاءت في المركز الثالث.

وقدمت الفرس فراغزانت داون مستوى مميز في السباق واستطاعت بكل جدارة واستحقاق الحصول على المركز الأول على رغم المنافسة القوية الذي شهدها السباق.

وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة عن سعادته بهذا الانتصار ومشيداً بالجهود الطيبة التي بذلها الفريق في إعداد الفرس بأفضل صورة والحصول على المركز الأول وعكس الصورة المشرقة للانتصارات المتعددة التي يحققها الملاك البحرينيين في السباقات الخارجية، موضحاً سموه أن هذا الانتصار يؤكد المكانة العالية التي تمتلكها مملكة البحرين في رياضة الخيل على المستوى الخارجي.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة أن فوز الفرس فراغزانت داون في السباق يعطي الدافع لمواصلة حصد الانجازات في رياضة الخيل في المشاركات الخارجية وأن سباق يوركشاير اير امبيولانس هاندي كاب دائماً ما يحظى بمشاركة واسعة ويتسم بالحماس والندية، معرباً سموه عن تقديره للفارس جيم كراولي والمدرب جيريس هيلس على جهودهم المبذولة.