+A
A-

الرئيس التنفيذي ل KHK SPORTS يبحث مع وفد إماراتي سبل دعم العلاقات

 

التقى  السيد محمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS  بوفد الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ، وذلك لبحث سبل النهوض بالرياضات القتالية في المنطقة. وقد حضر اللقاء رئيس اتحاد الكيك البوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان.

وخلال اللقاء، رحب السيد محمد شاهد بالوفد المكوّن من: نائب رئيس الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ سعادة السيد ياسر سالم الساعدي، والمدير التنفيذي في الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ وعضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي لرياضة المواي تاي السيد طارق المهيري، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ رئيس الأنشطة الرياضية بالاتحاد السيد فهد خلفان العبدولي وعضو مجلس الإدارة في الاتحاد الاماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ السيدة فرح سالم سعيد.

بعدها تحدث الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية مع الوفد، عن الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لدعم الرياضات القتالية في مملكة البحرين، وما حققته تلك الرؤية من إنجازات مشرفة في مختلف المشاركات القارية والدولية، والتي عززت من الحضور البحريني على خارطة الرياضة العالمية.

بعد ذلك، ناقش الطرفان سبل تطوير جميع الرياضات القتالية في المنطقة، من خلال دعم الجهود الثنائية وتعزيز أطر التعاون، والتي من شأنها خلق توأمة في هذا المجال، تساهم في وضع الآليات والبرامج التطويرية لتلك الرياضات، بالصورة التي تخدم تطلعات مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مواصلة العمل لتكوين الفرق الوطنية القادرة على الظهور المشرف وتحقيق المزيد من النجاحات في المشاركات القادمة.

وقال شاهد: "إن هذا اللقاء يعكس الجهود الثنائية لتعزيز تطوير الرياضات القتالية في جميع أنحاء العالم العربي والقارة الآسيوية، حيث نتطلع جميعا لدعم العلاقة الخاصة التي تربط البلدين في مختلف المجالات لاسيما الرياضية، لتحقيق الأهداف المشتركة للنهوض بتلك الرياضات".

من جهته، ابدى رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ السيد احمد خالد الوزان عن رغبته في بلورة هذا التعاون بين الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ والاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ، من خلال تعزيز العلاقات ودعم الجهود التي تساهم في رفع مستوى تلك الرياضات في البلدين والمنطقة".

وفي ختام اللقاء، وجه الوفد الإماراتي دعوة مفتوحة لمملكة البحرين للمشاركة في البطولات التي سينظمها الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ خلال الفترة القادمة. حيث سينظم الاتحاد الإماراتي بطولة المواي تاي المفتوحة في الفترة 5- 7 سبتمبر المقبل، كما سينظم الاتحاد الإماراتي بطولة آسيا للمواي تاي في الفترة 16- 22 ديسمبر القادم.