+A
A-

الفنان أحمد مبارك...فخورين بالمواهب الفنية الواعدة

أكد الفنان القدير أحمد مبارك لـ "البلاد" أن الساحة الفنية في البحرين شهدت نشاطا ملحوظا خلال الفترة الماضية ، لاسيما المسرح ، حيث عرضت وفي فترة وجيزة عدد من المسرحيات وهذا مؤشر نجاح ودليل قاطع على أن المسرح البحريني دائما يسير بخطى ثابت.

من جانب أخر أوضح مبارك أن نجاح مسلسله الإذاعي " يوميات أم سحنون" بأجزائه الأربعة إلى جانب الفنانة هدى سلطان جعله يشعر بالسعادة ، خاصة وأن المسلسل أصبح على كل لسان ودخل كل بيت ومن المفترض أن يستمر ، لأنه مسلسل كوميدي شعبي بامتياز وأرجع المستمع إلى الإذاعة ، على اعتبار أن الدراما التلفزيونية أحكمت قبضتها على كل شيء، وتوقع أن الجزء الخامس من المسلسل سيرى النور قريبا حسب ما عرفه من المؤلف.

وعن جديدة قال مبارك ..لا أزال في انتظار الجديد سواء مسرح أو تلفزيون ، ولكن ثق تماما ان الاختيار لابد وأن يكون مواز لمسيرتي الفنية . وعن رأيه في الشباب الواعد أوضح مبارك أن الساحة مليئة بالمواهب الشابة الواعدة ليس في التمثيل فحسب وإنما في الإخراج والديكور والمكياج والسينوغرافيا ، فالبحرين معروفة عنها بإنها " ولادة" في الفن ، وأود أن أشير هنا إلى الدور الكبير والفاعل الذي يلعبه مهرجان خالد بن حمد للمسرح الشبابي في رفد الساحة بالمواهب وتشجيع المبدعين من الشباب، فهو منصة وقاعدة للانطلاق ، ورأينا مواهب رائعة تخرج من عباءة هذا المهرجان السنوي وأصبحت اليوم قوة مؤثرة في المسرح .

وأضاف..بصورة عامة الشباب الواعد في البحرين يبشر بمستقبل ونحن فخورين بالحراك الشبابي في المسرح والدراما ، وكلما كانت القاعدة صلبة كلما أزدهر الفن وأينعت ثماره.