+A
A-

السجن 3 سنوات لموقوف ضرب شرطي وهدد بالانتحار

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بسجن شاب ثلاثيني لمدة 3 سنوات؛ بعدما اعتدى على سلامة جسم شرطي في العيادة الطبية بسجن الحوض الجاف، وهدد بالانتحار في حال عدم صرف أقراص مهدأة للأعصاب إليه.

كانت أحالته النيابة العامة للمحاكمة على اعتبار أنه بتاريخ 4 أبريل 2018، اعتدى على سلامة جسم المجني عليه الشرطي أول وذلك أثناء تأديته لوظيفته فأحدث بالإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق؛ وذلك بأن قام بضربه بواسطة القيد الحديدي -الهفكري- على يده وقام بركله عدة ركلات على رجله ولم يفضي فعل الاعتداء إلى مرضه أو عجزه عن أعماله الشخصية لمدة تزيد على 20 يوما.

وبينت المحكمة أن الواقعة تتحصل في أنه وأثناء ما كان المتهم موقوفا في سجن الحوض الجاف، وأثناء تواجده في العيادة الطبية، طلب من الطبيب صرف أقراص للأعصاب إليه، فدخل الشرطي المجني عليه على المتهم وطلب منه الخروج من غرفة الطبيب، إلا أن المتهم رفض الخروج وهدد بالانتحار إذا لم يتم صرف الأقراص له.

وأضافته أن المتهم بدأ بالصراخ على المجني عليه، وانه قام بالاعتداء عليه بالضرب بواسطة "الهفكري" كما قام بركله بواسطة رجله، وعندها حضر مسؤول النوبة وقام بالسيطرة عليه، وقد تخلف عن ذلك الاعتداء حدوث إصابات في يد المجني عليه.