+A
A-

الزعيم بطلاً لمونديال بوري العاشر

توج فريق الزعيم بطلاً لمونديال بوري العاشر لكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية مساء السبت على فريق بلودان للمقاولات بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد. 

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين سلبياً أداءً ونتيجة حيث كان الحذر والتسرع السمة البارزة من قبل الفريقين.

وتغير الحال في وقت مبكر من الشوط الثاني إذ أظهر فريق الزعيم نواياه البطولية فتتقدم بهدف عن طريق جعفر صباح. ولم يعط مهاجم الزعيم رضا أحمد فريق بلودان فرصة لالتقاط الأنفاس فسجل الهدف الثاني سريعاً بعد مجهود فردي مميز.

وحاول بلودان العودة للمباراة فبدأ بفرض سيطرته على المباراة إلا أن فريق الزعيم استغل المساحات فعزز سلمان عبدالرسول النتيجة للزعيم بهدف ثالث من هجمة مرتدة سريعة.

وتمكن فريق بلودان من تقليص النتيجة بهدف من ضربة حرة مباشرة نفذها بنجاح قائد الفريق السيد عبدالله محمد. حاول بعدها فريق بلودان العودة للمباراة فبادر للهجوم، ليستغل فريق الزعيم الموقف ويسجل له جعفر صباح الهدف الرابع بعد لعبة ثنائية رائعة مع سلمان عبدالرسول.

وفور انتهاء المباراة توج رئيس نادي بوري محمد حسين فريق الزعيم بكأس البطولة، وتم تكريم الفائزين بالجوائز الفردية. واشتملت فقرة التتويج على تكريم الفرق الفائزة في بطولات الفئات السنية بالمونديال مع تكريم خاص لمعلق المباراة النهائية حسين الأحمد الذي أبدع في وصف مجريات اللقاء الذي شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً.