+A
A-

جلالة الملك يشارك جموع المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك

شارك حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، جموع المصلين في أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد قصر الصخير.

​كما شارك في أداء الصلاة، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وكبار أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين وكبار ضباط قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني.

واستمع جلالة الملك المفدى والحضور الى خطبة صلاة العيد، حيث أكد الخطيب على مقاصد العيد في الشريعة الإسلامية وتعاليمها السامية، متوجهاً بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يحفظ عاهل البلاد المفدى ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة ويوفقه لما فيه الخير والصلاح للمملكة وأن يديم عليها وعلى شعبها الكريم نعمة الأمن والأمان تحت قيادة جلالته حفظه الله.

وبعد انتهاء الصلاة، تبادل جلالة العاهل المفدى مع الحضور التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك، شاكراً لهم تهانيهم الطيبة ودعواتهم الصادقة، وسائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على المملكة وشعبها الوفي باليمن والخير والبركات.

هذا وقد رفع الحضور أجمل التهاني وأطيب التمنيات الى جلالة الملك المفدى بحلول هذه المناسبة العطرة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على جلالته أعواماً عديدةً بوافر الصحة والسعادة، وأن يوفق جلالته ويسدد خطاه ليواصل قيادة مسيرة النهضة الوطنية وتعزيز مكانة المملكة ودورها الريادي في محيطها الإقليمي والعربي والدولي، مشيدين بما حققته البحرين في عهد جلالته الزاهر من إنجازات ومكتسبات عديدة وما تشهده من تطور مستمر في كافة ميادين العمل الوطني.