+A
A-

تدريبات مستمرة لأحمر الطاولة في معسكر مصر

واصل منتخبنا الوطني للرجال لكرة الطاولة تدريباته في المعسكر التدريبي المقام حالياً في العاصمة المصرية القاهرة استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

ويترأس وفد منتخب الرجال عضو مجلس الإدارة عبدالله فرج ويضم اللاعبين راشد سند ومحمد عباس وإلياس الياسي وسيدمرتضى محفوظ وحسن جمعة إضافة إلى المدرب بوريس.

ويخوض المنتخب تدريبات على فترتين صباحية ومسائية إضافة إلى إقامة محاضرات فنية مع المدرب بوريس.

وأكد رئيس الوفد عبدالله فرج أن المعسكر يسير وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني، مشيراً إلى أن هناك تعاون مستمر مع الاتحاد المصري لكرة الطاولة وخاض المنتخب تدريبات على صالة النادي الأهلي المصري في الفترة الماضية.

وأشار عبدالله فرج أن اللاعبين خاضوا العديد من المواجهات الودية مع لاعبي منتخب مصر إضافة إلى لاعبين من النادي الأهلي المصري، وقدم اللاعبين مستويات مميزة في العديد من المواجهات الودية التي ستستمر خلال اليومين المقبلين حتى انتهاء المعسكر بتاريخ 11 أغسطس الحالي.

وقال عبدالله فرج أن هناك انضباط كبير من اللاعبين الذي يحرصون على تطبيق تعليمات الجهاز الفني للمنتخب وفق الرؤية التي وضعها الجهاز الفني لتحقيق كامل الاستفادة من المعسكر التدريبي ووصول اللاعبين إلى الجاهزية الكاملة قبل خوض بطولة غرب آسيا.

وأعرب عبدالله فرج عن شكره وتقديره إلى مجلس إدارة اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على متابعتها الدائمة للمنتخب في المعسكر التدريبي، مشيراً إلى أن الشيخة حياة دائماً تتابع كافة الأمور مع البعثة.