+A
A-

بلودان يكمل عقد نصف نهائي مونديال بوري

تأهل فريق بلودان للمقاولات للدور النصف النهائي من مونديال بوري العاشر بفوزه الكبير على فريق cool vape  بأربعة أهداف دون مقابل في ختام مباريات المجموعة الثانية.

وبعد بداية متوازنة نسبياً بين الفريقين، بسط فريق بلودان سيطرته المطلقة على اللقاء إلا أن الشوط الأول انتهى سلبياً رغم الكم الهائل من الفرص التي خلقها الفريق حيث تفنن مهاجموه في إضاعتها.

أما في الشوط الثاني فاستمرت أفضلية فريق بلودان، لكن الأمر المختلف كان انفكاك شفرة شباك حارس مرمى فريق cool vape، حيث استطاع فريق بلودان التسجيل أولاً عن طريق أحمد عبدالنبي بتسديدة متقنة قبل أن يسجل علي ميرزا ويوسف حسن هدفين متتالين إلى أن اختتم حسين عبدالرسول مهرجان الأهداف بتوقيعه على الهدف الرابع.

وسيواجه فريق بلودان للمقاولات الذي احتل وصافة المجموعة الثانية فريق الحجيري للأرقام متصدر المجموعة الأولى في نصف نهائي المونديال، في حين ستجمع المباراة الأخرى بين فريقي مركز وجدان الطبي متصدر المجموعة الثانية والزعيم وصيف المجموعة الأولى.

وأفاد جاسم ناصر عضو اللجنة المنظمة لمونديال بوري بأن مباراتي نصف النهائي ستقامان يوم الأثنين ابتداء من الساعة الثامنة على ملعب نادي بوري.