+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة السلة يجدد اتفاقية الرعاية مع السوق الحرة

في اطار استراتيجية الاتحاد البحريني لكرة السلة في التعاون مع القطاع الخاص لتطوير اللعبة في المملكة جدد الاتحاد البحريني لكرة السلة عقد الرعاية مع السوق الحرة وذلك لدعم الألعاب التي تُقام للجماهير في المباريات السلاوية النهائية والكبيرة.

وقال السيد راشد بن دينه، مساعد رئيس التسويق بالسوق الحره البحرين "تتشرف شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة بمواصلة الدعم لفاعليات الاتحاد البحريني لكره السلة خلال الموسم الرياضي الجديد، في إطار الحرص على دعم الشباب الرياضي في مملكة البحرين".

وقال رئيس لجنة التسويق والفعاليات بالاتحاد البحريني لكرة السلة السيد غازي رضي " نتقدم بخالص الشكر والتقدير الى السوق الحرة على دعمها للاتحاد البحريني لكرة السلة ومسابقاته في الموسم الرياضي المقبل الامر الذي يؤكد الاستراتيجية الحكيمة للسوق الحرة في دعم الحركة الرياضية في المملكة بصورة عامة ورياضة كرة السلة على وجه الخصوص والتعاون مع الاتحاد في تحقيق التطور التصاعدي لمنظومة كرة السلة البحرينية".

وأضاف رضي " ستقدم السوق الحرة جوائز عينية للجماهير الرياضية تقديرا واعتزازا من الاتحاد البحريني لكرة السلة والاسواق الحرة لدور الجماهير الرياضي التي تحضر مباريات الموسم الرياضي كما ستقدم الاسواق الحرة جائزة بقيمة 1000 دينار مشتريات للجماهير لمن يتمكن من رمي الكرة من منتصف الملعب وتسجيلها في الحلق على أن تبدأ المسابقة اعتبارا من مباراة السوبر بين المحرق والرفاع والتي ستقام في الاول من شهر اغسطس".

وبين رضي" ستقوم لجنة التسويق والفعاليات بالعمل على وضع الاطار الاداري والفني لتوزيع الجوائز العينية التي حددتها الاسواق الحرة على الجماهير التي ستحضر مباريات كرة السلة كما ستنظم ايضا العملية الادارية لمسابقة رمي الكرة من منتصف الملعب.