+A
A-

حميدان يبحث مع النائب رحمة وجمعية الأبرار تعزيز العمل الخيري والتنموي

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة، سعادة عضو مجلس النواب، السيد غازي فيصل آل رحمة، وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية الأبرار الخيرية، السيد عبد الكريم راشد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وخلال اللقاء، قدم رئيس الجمعية الشكر والتقدير لسعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية على دعم الوزارة لأنشطة الجمعية، مستعرضاً في ذات السياق أبرز المبادرات والمشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية في إطار سعيها ومساهمتها في تنمية الأفراد والأسرة.

وأكد حميدان، حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على التعاون مع الجمعية لتحقيق أهدافها المنشودة، مشيراً إلى مساندة الوزارة للمنظمات الأهلية لتعزيز قدرتها ودورها للمساهمة بشكل أكبر في تلمس وتلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع، وتطوير العمل الخيري ليكون أكثر احترافية من اجل الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا الصدد، أشاد النائب آل رحمة، ورئيس مجلس إدارة الجمعية بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتنمية العمل الخيري في مملكة البحرين وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية، والذي من شأنه ان يسهم في خلق العديد من المبادرات الأهلية الهادفة لتحسين المستوى المعيشي للمواطنين، والنهوض بهم اجتماعياً واقتصادياً.